التنظيم والإدارة تشارك بحفل تخريج هيئة التوجيه السياسي والمعنوي عدد من الدورات

الثلاثاء 15 يناير 2019 08:47 م.

+ -
صور مشاركة الهيئة في حفل التوجيه السياسي والمعنوي

              

 غزة- إعلام التنظيم والإدارة

شارك وفد من هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية صباح اليوم الثلاثاء بحفل تخريج هيئة التوجيه السياسي والمعنوي عدد من الدورات التدريبية وبرنامج النخبة السياسي السادس بقاعة صالة الحرية علي شاطئ بحر السودانية.

وضم الوفد لفيف من مدراء الإدارات والوحدات بالهيئة, حيث حضر الحفل كلّ من مدير عام قوى الأمن الفلسطيني اللواء توفيق أبو نعيم ومساعد وكيل وزارة الداخلية أ. سامي نوفل، ومساعد وكيل وزارة الداخلية للشق المدني أ. عاهد حمادة، ومدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء تيسير البطش، ومدير هيئة التوجيه السياسي والمعنوي العميد زكي الشريف .


واستعرضت الهيئة الدورات التي تم إنجازها خلال العام 2018، بدءًا من مسار التعبئة السياسية الذي تمثل في برنامج النخبة السياسية السادس الذي استهدف 62 ضابطًا من مفاصل وزارة الداخلية، بالتعاون مع جامعة الأمة والعديد من المحاضرين المتخصصين.


وفي مسار التوجيه والإرشاد، عقدت الهيئة 45 دورة توعوية متنوعة استهدفت العديد من منتسبي وزارة الداخلية والأمن الوطني، كذلك أنجزت 87 دورة تدريبية في مجال التنمية البشرية التي ساهمت في تطوير قدرات المتدربين بشكل لافت وفعال.


وعلى صعيد التعبئة المجتمعية، نظمت الهيئة أكثر من 18 ألف نشاطٍ استهدفت من خلالها النزلاء في كافة مراكز الإصلاح والتأهيل ونظارات الشرطة، وذلك بالتعاون مع وزارة الأوقاف ودار القرآن الكريم والسنة، في سبيل توعيتهم وغرس القيم السلوكية والمجتمعية السليمة لديهم.

كما قدمت الهيئة 1450 حصة تدريبية لطلبة المدارس في المحافظات الخمس خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي، في حين نظمت 245 لقاءً مع النخب الطلابية في مدارس القطاع كافة، بهدف توعية الطلبة في النواحي الأمنية والتربوية.


تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة