التنظيم والإدارة تعقد ورشة عمل لمناقشة تأمين حماية الشخصيات بالأجهزة الأمنية

الأحد 23 ديسمبر 2018 08:59 م.

+ -
ورشة عمل تامين وحماية الشخصيات


غزة- إعلام التنظيم والإدارة

عقدت إدارة التخطيط وتنمية القوي البشرية بهيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية ورشة عمل حول نظام تأمين وحماية الشخصيات "المرافقين", وذلك بحضور عدداً من مدراء الإدارات والوحدات بالأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية.

من جهته قدم الرائد وسيم عودة من إدارة التخطيط وتنمية القوي البشرية خلال الورشة عرضاً توضيحياً بين فيه الرؤية والإستراتيجية حول تأمين وحماية الشخصيات بوزارة الداخلية والأمن الوطني .

وأكد خلال الورشة أننا نسعى جاهدين لمواكبة التطور التكنولوجي الحديث وتطوير جهاز العمل الإداري للعاملين بوزارة الداخلية والأمن الوطني, وتعزيز حماية الشخصيات الأمنية في وزارة الداخلية وفق معايير محددة جري الاتفاق عليها ومناقشتها لاختصار الوقت والجهد والخروج بخطة موحدة للعمل بها مع بداية العام القادم .

ونوه عودة إلي ضرورة معالجة الازدواجية في اتخاذ القرارات التي تنظم أعداد المرافقين ليتم تحديد الاحتياجات المناسبة منهم وفق بيئة العمل الميدانية.


وتخللت ورشة العمل طرح عدداً من الأهداف الفرعية والعامة ومناقشة عدة مقترحات من أجل  الخروج برؤية واضحة من خلال الاطلاع علي القوانين والقرارات المتعلقة بتأمين وحماية الشخصيات بالوزارة .


تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة