التنظيم والإدارة تعقد لقاءً لمدراء أفرعها في الأجهزة والإدارات المركزية

الإثنين 24 ديسمبر 2018 02:28 م.

+ -
صور لقاء رئيس الهيئة بافرع التنظيم والادارة


 غزة- إعلام التنظيم والإدارة

نظمت وحدة العلاقات العامة والإعلام بهيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية اليوم الاثنين لقاء تواصلياً مع مدراء أفرعها في الأجهزة  والإدارات المركزية بوزارة الداخلية والأمن الوطني لمتابعة سير العمل والوقوف علي أهم المعيقات التي تواجههم.


وحضر اللقاء اللواء ماهر بنات رئيس هيئة التنظيم والإدارة ونائبه العقيد إبراهيم الناعوق ولفيف من مدراء أفرع التنظيم والإدارة بالأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية والأمن الوطني.


من جهته أكد اللواء بنات خلال اللقاء على ضرورة تطوير النظم الإدارية بالأجهزة والإدارات المركزية, بصورة تحقق تكامل الرؤية وأداء الأعمال لتطوير الكوادر البشرية.


وأشار أن هذا اللقاء سيتم عقده بشكل دوري لتسهيل وتطوير العمل الإداري بداخل الأجهزة الأمنية المختلفة, للوصول للأداء الأمثل في جميع المهام, لاسيما وأن التطور التكنولوجي والعلمي بات سريعاً, بحيث أصبحنا دوماً بحاجة ماسة لتعلم مهارات وعلوم جديدة.


وبين بنات أن المنظومة الالكترونية المتكاملة تهدف إلى تحويل العمل الإداري التقليدي من إدارة يدوية إلى إدارة باستخدام الحاسب, وذلك بالاعتماد على نظم معلوماتية قوية تساعد في اتخاذ القرار الإداري بأسرع وقت و بأقل التكاليف .

واستطرد قائلاً أن تطبيق وممارسة العمل الإداري بشكل سليم يمكن من نقل وتبادل المعلومات الكترونياً بطريقة أكثر فعالية, لسرعة تقديم المعلومات والبيانات للمستفيدين بصورة فورية وبعيداً عن المغالطات الشائعة, ليتم إدارة ومتابعة الإدارات والوحدات المختلفة وكأنها وحدة مركزية .

وتأتي هذه الورشة ضمن خطة ممنهجة وضعتها هيئة التنظيم والإدارة لتطوير العمل في جميع أفرعها العاملة بوزارة الداخلية والأمن الوطني من خلال استخدام أفضل الوسائل العلمية المتاحة .



تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة