في الذكرى الثامنة لحرب الفرقان

اللواء بنات يشارك في فعاليات اليوم الوطني لوزارة الداخلية

الأربعاء 28 ديسمبر 2016 06:24 م.

+ -
مشاركة اللواء بنات في فعاليات اليوم الوطني



غزة- إعلام التنظيم والإدارة

شارك اللواء ماهر بنات رئيس هيئة التنظيم والإدارة صباح اليوم الأربعاء في فعاليات اليوم الوطني لوزارة الداخلية والأمن الوطني في الذكري الثامنة لحرب الفرقان بساحة الجندي المجهول بمدينة غزة ,وذلك تكريماً لشهداء الوزارة الذين ارتقوا في الحروب الثلاثة التي شنها الاحتلال على قطاع غزة.

وحضر فعاليات الحفل اللواء توفيق أبو نعيم وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني، وقادة أجهزة الوزارة وإداراتها وهيئاتها إلى جانب حشد غفير من ضباط الوزارة.

وبدأت مراسم إحياء هذا اليوم، بانطلاق المسير العسكري لأجهزة وإدارات الوزارة – بالتزامن مع موعد الضربة الجوية الأولى التي استهدفت مقرات الوزارة بحرب الفرقان - من مقر قيادة الشرطة "الجوازات" وصولاً إلى ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة.

وتقدم استعراض الأجهزة الأمنية حَمَلة الأعلام من كوادر المديرية العامة للتدريب، والقوات الراجلة من كلية الرباط، تبعتها قوات محمولة من الأمن العام والأمن والحماية وشرطة التدخل، إلى جانب مركبات الدفاع المدني والخدمات الطبية العسكرية.

 واعتبرت وزارة الداخلية يوم السابع والعشرين من ديسمبر من كل عام "يوماً وطنياً لها"، تقام فيه مراسم احتفالية تكريماً لشهداء وزارة الداخلية الذين ارتقوا في الحروب الثلاثة التي شنها الاحتلال على قطاع غزة وعددهم 1100 شهيداً.

وتخلل فعاليات الحفل، السلام الوطني الفلسطيني، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، ووضع إكليل الزهور على نصب الجندي المجهول، وإطلاق 21 طلقة ضمن المراسم العسكرية تحية لأرواح الشهداء.

تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة