اللواء بنات يستقبل مدير عام المديرية العامة للتدريب

الثلاثاء 03 يناير 2017 01:36 م.

+ -
صور زيارة العقيد عطية منصور للهيئة



غزة-اعلام التنظيم والإدارة
 

استقبل رئيس هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية اللواء ماهر بنات صباح اليوم الثلاثاء مدير عام المديرية العامة للتدريب العقيد عطية منصور بمكتبه بمدينة غزة .

 

من جانبه أثني اللواء بنات على جهود مديرية التدريب ودورها البارز في إنجاح مسابقة وظيفة أفراد للعام الماضي من خلال تجهيزها باللجان المؤهلة لسير عملية التوظيف بكل سهولة وتوفيرها لكادر تدريبي على درجة عالية من الكفاءة والخبرة .

واستمع اللواء بنات الي شرح مفصل من قبل العقيد منصور عن الآلية المستخدمة من قبل مديرية التدريب لاستقبال الناجحين بوظيفة أفراد والبالغ عددهم 500 فرد للالتحاق بدورة تأسيسية لمدة ثلاثة شهور .

وبين منصور على جاهزية المديرية العامة للتدريب لاستقبال الطلبة الجدد لصقلهم بالعلوم العسكرية والقانونية والأمنية بهدف تأهيلهم ليكونوا جنوداً على درجة كبيرة من الكفاءة والمسئولية في حفظ أمن المجتمع وتطبيق القانون .

واستعرض الطرفان خلال حديثهم أفق العمل المستقبلي الذي من شأنه أن يُسهم في الرقي بالكوادر العاملة بوزارة الداخلية, والارتقاء بواقع العمل الأمني والعسكري خصوصاً في مجال التدريب والتأهيل.

ودعى بنات الجنود الجدد بأن يكونوا على درجة عالية من المسئولية والكفاءة أثناء التدريب ليتخرجوا منها جنوداً أكفاء قادرين على خدمة وطنهم وشعبهم .

يُذكر أن هيئة التنظيم والإدارة قد أعلنت الأسبوع الماضي عن النتائج النهائية للناجحين بوظيفة أفراد للعام 2016 للعمل في الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية والأمن الوطني .

تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة