اللواء بنات يستقبل وفداً من العلاقات العامة بالشرطة الفلسطينية

الأحد 17 سبتمبر 2017 02:19 م.

+ -
صور زيارة العميد عماد العمصي للهيئة



غزة- اعلام التنظيم والادارة

استقبل اللواء ماهر بنات رئيس هيئة التنظيم والادارة صباح اليوم الأحد بمكتبه بمدينة غزة وفداً من العلاقات العامة بجهاز الشرطة الفلسطينية, لبحث سبل التعاون المشترك .

وضم الوفد العميد عماد العمصي مدير العلاقات العامة بالشرطة الفلسطينية وعدداً من الضباط .

من جانبه رحب اللواء بنات بالوفد الزائر مثمناً جهود العلاقات العامة بجهاز الشرطة الفلسطينية في حل الخلافات المالية والاجتماعية بين المواطنين لتحقيق الأمن والسلم المجتمعي, وتدعيم العلاقة الايجابية بين الشرطة من جهة والمواطنين من جهة أخري .

وأشاد بنات بدور العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية بالتواصل مع كافة فئات المجتمع لتعزيز الصورة المشرفة للمؤسسة الشرطية في المجتمع الفلسطيني وتعزيز التعاون بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المدني.

من جهته ثمن العميد العمصي دور الهيئة في الارتقاء بالكوادر الشرطية والأمنية بوزارة الداخلية, مبيناً أن هذه الزيارة تأتي لمد جسور التعاون وفتح آفاق جديدة للنهوض بالعمل وتطويره.

وقدم العمصي شرحاً موجزاً عن طبيعة عمل العلاقات العامة بالشرطة الفلسطينية والنظرة المستقبلية لها لتطوير العمل وذلك  لتقديم أفضل الخدمات  .


وفي ختام الزيارة قدم العميد العمصي درع تذكاري للواء بنات على جهوده الكبيرة في خدمة منتسبي وزارة الداخلية والأمن الوطني .

تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة