وحدة الرقابة و التفتيش

تعريف الوحدة:
القيام بأعمال الرقابة الإدارية والمالية داخل الهيئة، والمشاركة ضمن لجنة الرقابة على  الأجهزة الأمنية والإدارات المركزية.

المهام الرئيسية:

  • وضع الخطط والمشاريع اللازمة لعمل الوحدة، واعتمادها وفق الأصول.
  • الإشراف الإداري والفني على وحدة الرقابة والتفتيش بما يحقق غايات هيئة التنظيم والإدارة وأهدافها.
  • تنفيذ القوانين والأنظمة واللوائح والتعليمات المعمول بها داخل الهيئة في حدود اختصاصه.
  • تمثيل الوحدة لدى الهيئة.
  • الإشراف على تطوير العمل داخل الوحدة بما يواكب التقدم العلمي.
  • متابعة ملف توحيد النماذج والسجلات الإدارية في وزارة الداخلية والأمن الوطني.
  • العمل وفق خطة الطوارئ عند الضرورة وفق صلاحياته واختصاصه.
  • متابعة ملف المتقاعدين العسكريين وتحديث بياناته.
  • المشاركة كعضو في لجنة التسكين التابعة لهيئة التنظيم والإدارة.
  • تقوييم أداء المرؤوسين والعمل على تطوير أداءهم وزيادة قدراتهم.
  • رفع التقارير اللازمة عن عمل الوحدة  للمدير العام.
  • أي مهام أخرى يكلف بها من قبل مدير عام الهيئة فيما يخص مجاله.


تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة