اللواء بنات يُسلم وكيل وزارة الداخلية نتائج مسابقة تعيين 500 جندي

الأربعاء 28 ديسمبر 2016 10:07 م.

+ -
صور تسليم اللواء بنات نتائج الوظائف لوكيل الوزارة



غزة- إعلام التنظيم والإدارة


سلم رئيس هيئة التنظيم والإدارة اللواء ماهر بنات اللواء توفيق أبو نعيم وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني اليوم الأربعاء، النتائج النهائية وأسماء المقبولين في مسابقة توظيف 500 عنصر في الوزارة لعام 2016م.


وحضر تسليم النتائج مدير عام الشرطة اللواء تيسير البطش والعميد محمد لافي المراقب العام لوزارة الداخلية والأستاذ سامي نوفل مساعد مدير عام قوي الأمن .


من جانبه، أكد اللواء ماهر بنات أنَّ الوزارة ستُوزع الناجحين الـ500 على الأجهزة والإدارات المختلفة في الوزارة بناءً على الاحتياجات، مشيراً إلى أنه سيتم اعتماد قيودهم من تاريخ الأول من يناير 2017م وبعدها سيخضعون لدورة تأسيسية مدتها ثلاثة شهور في المديرية العامة للتدريب.


وقال اللواء بنات: "سيتم الإعلان عن أسماء المقبولين صباح غد الخميس عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية وموقع هيئة التنظيم والإدارة".


وذكر رئيس هيئة التنظيم والإدارة أن 11.217 متسابقاً تقدموا لوظيفة أفراد خضعوا جميعهم لاختبارات اللياقة البدنية التي اجتازها عدد 3777 متسابقاً التحقوا بعدها بلجنة الفحص الطبي واجتازها 2146 متسابقاً.


وأشار إلى أن المرحلة الأخيرة من المسابقة شملت اختبار فحص الهيئة "المقابلة الشخصية" اجتازها 1842 متسابقاً وهو العدد الختامي للناجحين في مسابقة التوظيف تم تعيين 500 منهم فقط حسب ترتيب الدرجات.


وتابع "ضخامة العبء الملقى على كاهل وزارة الداخلية دفعها لإصدار إعلان مسابقة تعيين 500 جندي جدد لسد العجز الموجود في الكادر البشري".

تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة