التنظيم والإدارة بالداخلية تبحث التعاون المشترك مع الرقابة المالية العسكرية

الأحد 04 نوفمبر 2018 01:27 م.

+ -
صور زيارة قيادة الهيئة للرقابة المالية العسكرية


      غزة- إعلام التنظيم والإدارة

زار وفد من هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية اليوم الأحد الإدارة العامة للرقابة المالية العسكرية لبحث سبل التعاون المشترك


وترأس الوفد اللواء ماهر بنات رئيس هيئة التنظيم والإدارة ولفيف من مدراء الإدارات والوحدات بالهيئة, حيث كان في استقبالهم الأستاذ رائد رجب مدير عام الرقابة المالية العسكرية وعدداً من العاملين بالإدارة.

بدوره رحب الأستاذ رجب بالوفد الزائر, مؤكداً أن الرقابة المالية العسكرية معنية بالتواصل الفاعل مع كافة الإدارات والأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية, للاطلاع على احتياجاتهم وتبادل الأفكار لتطوير العمل والتعاون المشترك.

وأطلع رجب الوفد الزائر على مهام الرقابة المالية ودورها في التدقيق علي نفقات وإيرادات رواتب الشق العسكري في وزارة الداخلية والأمن الوطني, للتحقق من الشفافية الكاملة بما يضمن تحقيق الكفاءة في استخدام الموارد المالية المتاحة.

وبين رجب أن الرقابة المالية تلتزم بالمعايير والقواعد المهنية والقانونية والسلوكية في أداء العمل الرقابي والتحقق من إتباع الأساليب الإدارية الحديثة في التخطيط و التنظيم و المتابعة وتطبيق نظم ملائمة المعلومات المالية.

من جانبه أثنى اللواء بنات على جهود الرقابة المالية العسكرية في تنفيذ مهامها رغم الظروف المالية الصعبة التي تمر بها الوزارة، مشيداً بأدائها وإصرارها على التقدم والنجاح والرقي بوزارة الداخلية .

وأشاد بنات بالجهود الكبيرة التي تقوم بها الرقابة المالية لمتابعة الميزانيات اللازمة لإدارات وأجهزة وزارة الداخلية والأمن الوطني رغم المُعيقات التي تواجهها.

وقدم رجب للوفد الزائر شرحاً مفصلاً عن طبيعة عمل الرقابة المالية العسكرية, وعن الانجازات التي حققتها خلال الفترة الحالية, ونظرتهم المستقبلية لتطوير العمل خلال المرحلة المقبلة.

وفي نهاية الزيارة قدم اللواء بنات درع تذكاري للأستاذ رجب متمنياً له التوفيق والسداد في عمله .


تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة