قيادة التنظيم والإدارة تزور وكيل وزارة الداخلية المساعد

الخميس 25 أكتوبر 2018 09:19 ص.

+ -
زيارة وفد من الهيئة لوكيل وزارة الداخلية المساعد

غزة – إعلام التنظيم والإدارة

زار وفد من هيئة التنظيم والإدارة بوزارة الداخلية أمس الأربعاء وكيل وزارة الداخلية المساعد وذلك لبحث سبل التعاون المشترك .

وضم الوفد رئيس هيئة التنظيم والإدارة اللواء ماهر بنات وعدداً من مدراء الإدارات والوحدات بالهيئة , حيث كان في استقبال الوفد الزائر الأستاذ عاهد حمادة وكيل وزارة الداخلية المساعد .

من جانبه رحب حمادة بالوفد الزائر، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي اعتبرها خطوة ايجابية لمد جسور التعاون والتواصل بين إدارات وزارة الداخلية, ومثمناً جهود الهيئة في إعطاء الطابع الحضاري لوزارة الداخلية على ما بذلوه في الفترات السابقة والحالية في استغلال الموارد البشرية.

وأشار حمادة أن وزارة الداخلية ماضية في عطائها وخدماتها لكافة المواطنين, مهما كانت الظروف والمعوقات  .

من جهته أكد اللواء بنات إلى تكاملية العلاقة بين الإدارات التابعة لوزارة الداخلية والأمن الوطني من خلال مواكبة التطور التكنولوجي والحداثة بما يخدم منتسبي الوزارة .

 

وأكد بنات بأننا ندعم كل خطوة باتجاه تطوير أداء موظفي وزارة الداخلية والأمن الوطني, وكافة الوزارات الفلسطينية وصولاً إلى تحقيق خدمة مميزة للجميع بكفاءة وفاعلية     .

  

وأوضح أن هيئة التنظيم والإدارة, تسعي دائماً الي تطوير نظم الإدارة الأمنية والشرطية والعسكرية لمنتسبي وزارة الداخلية والأمن الوطني وزيادة كفاءتهم.


وفي نهاية الزيارة قدم اللواء بنات درع تذكاري للأستاذ حمادة متمنياً له التوفيق والسداد في عمله .



تسجيل الدخول

قناة الهيئة على اليوتيوب

loading..

استفتاء

ما رأيك بالشروط المعلنة للتسجيل بوظيفة افراد بوزارة الداخلية؟
استفتاء النتيجة